محاضرات وجوائز ضمن حفل لرابطة شباب النصرة بروصو

نظم شباب النصرة النبوية بروصو مساء أمس الأحد 15/04/2018 بقاعة كلاكسي في حي السطارة، الحفل السنوي السابع لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم، وذلك وسط حضور جمع من المثقفين وقادة الرأي وأساتذة وإعلاميين وطلاب.

وتناولت الأمسية أهمية التأسي بأخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث أنعشتها كوكبة من الأئمة والأساتذة.

ورحب مستهلا رئيس “رابطة شباب النصرة بروصو” السالك ولد سيدي أحمد بالحضور، منوها بحضور القامة العلمية الأستاذ الشيخان النحوي.

واستعرض ولد سيدي أحمد تاريخ الرابطة التي تخلد اليوم الذكرى السابعة لميلادها والذي تركزت أنشطته على هدف واحد محدد “هو نصرة الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم وذلك بتعريف الناس بسيرته الخالدة والمجيدة وبالكلمة الطيبة وبالعمل الصالح الذي ينفع الناس ويمكث في الأرض”.

وأكد السالك أن الرابطة بعملها هذا شكلت رافدا ومنبعا من منابع المعرفة من أجل أن تترك بصمة وأثرا جليا في النفوس، فهي تعرف الطالب بواجبه الديني تجاه نصرة المصطفى صلى الله عليه وسلم وتحافظ على اهتمام الأجيال الناشئة بنصرته.

بدوره أعرب الأستاذ محمدن ولد حمنيه عن شكره لشباب النصرة الذين حملوا مشعل نصرة النبي صلى الله عليه وسلم منذ زمن بعيد فكانوا الرواد بذلك.

وعرفت الأمسية العديد من المداخلات، تميز بعضها بإلقاءات شعرية في مدح ونصرة الرسول صلى الله عليه وسلم، كما عرفت توزيع جوائز على الفائزين في مسابقة السيرة النبوية التي تنظمها الرابطة كل سنة وكانت معظم الجوائز من نصيب فتيات.

الأجنحة الملكية 1200

نبذة عن الكاتب

عبد الله الخليل

رئيس تحرير موقع تكنت

مقالات ذات صله

شركة سهل الإماراتية
WhatsApp chat