مؤسسة تكنت للإنتاج الإعلامي
قرى على طريق المذرذرة تنفي ترقية شنقيتل للجيل الثالث

قرى على طريق المذرذرة تنفي ترقية شنقيتل للجيل الثالث

قال عدد من الأهالي على طريق المذرذرة شرقي بلدية تكنت إن إعلان شنقيتل أمس الإثنين 2019/01/28 إطلاق خدمة الجيل الثالث في المنطقة لم يتجاوز إعلانا فقط، مؤكدين أن وضعية جودة خدمات الشركة لا تزال تراوح مكانها داخل قراهم، حيث تعرف الانترنت ترد كبير منذ فترة طويلة. على حد قولهم

وقال بعض الأهالي في اتصال بموقع تكنت إن خدمات الانترنت والاتصال الهاتفي التي يوفرها هوائي المبروك 20 كلم شرقي تكنت، تعطلت بشكل كامل أيام الجمعة والسبت والأحد الماضي، قبل عودتها زوال أمس الاثنين، وقد أبلغوا أن فريقا فنيا وصل لترقية خدمات الشركة وتحسين جودة تغطيتها في المنطقة، لكنهم سرعانما لا حظوا أن أي شيء لم يتغير عن سابقه.

ونفى سكان قرى المبروك والمشكور والحرث وأحسي سيدي وأم اجنيح وأحسي ارحاحله خبر تحسن جودة انترنت شنقيتل داخل قراهم، في حين تحدث سكان قرى تندغيدسات والميسور وأم القرى والمروة ومراكش عن ظهور مؤشر 3G فعلا في هواتفهم، وتمكنهم من إرسال واستقبال البيانات بشكل أفضل بكثير مما كانت عليه الوضعية السابقة.

وتقع جميع القرى المذكورة في حيز جغرافي لا يتجاوز 6 كلمترات فقط عن الهوائي، الذي أكد مصدر رفيع من داخل شنقيتل عن ترقية خدماته إلى الجيل الثالث أمس الاثنين.

مؤسسة تكنت للإنتاج الإعلامي

مقالات ذات صله

تيليغرام