مؤسسة تكنت للإنتاج الإعلامي
صهيب من روصو: ما يختاره ولد عبد العزيز لموريتانيا كله خير

صهيب من روصو: ما يختاره ولد عبد العزيز لموريتانيا كله خير

أعرب الداه صهيب نائب مقاطعة المذرذرة عن ارتياحه لزيارة وزير الداخلية واللامركزية أحمدو ولد عبد الله لولاية اترارزة أمس السبت، مضيفا أنها تعكس مستوى الثقة التي تمنحها السلطات الإدارية للبلد.

واستعرض صهيب ما وصفه بالإنجازات التنموية الكبرى التي تحققت عهد رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، مردفا أن سكان اترترزة يحيون اليوم في فخامة الرئيس الروح القيادية والشجاعة وحب الوطن والإخلاص. حسب قوله

وأكد نائب المذرذرة أن “إنجازات الرئيس أعادت للدولة الموريتانية هيبتها ورفعت رأس الجيش الموريتاني الذي كان يتخطف من طرف الجماعات الإرهابية”، مضيفا “موريتانيا في عهد فخامة الرئيس أصبحت مرفوعة الرأس، فاعلة ومؤثرة في المحافل الدولية، ويبسط جيشها القوي سيطرته على كل التراب الوطني”. يقول النائب

وثمن نائب المذرذرة اختيار ولد عبد العزيز لسنده وعضده محمد ولد الغزوني مرشحا للمرحلة القادمة، قائلا إنما يقرره الرئيس بخصوص موريتانيا ومستقبلها كله خير.

وقال النائب إن التجمعات الواقعة على الطريق الرابط بين روصو ونواكشوط تعاني من العطش رغم مرور مشروع أفطوط الساحلي الذي يزود مدينة نواكشوط بالماء الصالح للشرب، داعيا إلى استفادة هذه القرى من المشروع الهام الذي ظل حلما يراود الموريتانيين.

مؤسسة تكنت للإنتاج الإعلامي

مقالات ذات صله

تيليغرام