بالصور.. تخرج مجموعة من شباب تكنت في مجال المعلوماتية

نظم مساء السبت الماضي 9/03/2019 مركز نور للمعلوماتية في تكنت حفل تخرج الدفعة الأولى، منذ انطلاقه قبل شهرين.

وأكد مدير المركز الداه ولد الفتى في كلمته على أن هذا العمل ولو كان متواضعا يعتبر مساهمة في التنمية المحلية للإنسان في المنطقة، معتبرا قيمة الحضور خير تتويج لهذا الجهد الجبار الذي بذله طيلة فترة التكوين. وفق قوله

كما ثمن مدير المركز على مستوى بلدية تكنت، ما وصفه بالجهود الجبارة التي قدمها رئيس المركز الإداري في إطار تسهيل الإجراءات ودوره البارز في العمل.

وقال عمدة بلدية تكنت محمد المصطفى ولد ابته في كلمته الافتتاحية إن هذا العمل يذكر ويشكر ويعد خدمة خاصة من شاب عودهم على هذا النوع من الأعمال التي ترفع من شأن شباب مدينة تكنت، متعهدا في بالبحث عن فرص عمل للخريجين في أقرب وقت ممكن، مطالبا بمواصلة المركز في دوراته التكوينية.

وقد شهد الحفل قبل تقسيم الإفادات على الخريجين، تكريما خاصا مقدما للمديرة السابقة للمدرسة رقم 1 في البلدية بنتا الشيخ چي، عرفنا بتربية جيل متكامل طيلة خدمتها التعليمية في المدينة.

وقد حضر الحفل نائب مقاطعة المذرذرة الداه صهيب وعمدة البلدية محمد المصطفى ولد ابته ورئيس قسم الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى مقاطعة المذرذرة العيد ولد سالم والأمين العام لجمعية طيبة الثقافية المختار ولد الشيخ امينو وممثلا عن الإدارة الجهوية للثقافة وجمع كبير من سكان مدينة تكنت.

الأجنحة الملكية 1200

نبذة عن الكاتب

عبد الله الخليل

رئيس تحرير موقع تكنت

مقالات ذات صله

شركة سهل الإماراتية
WhatsApp chat