بيرام يستهل جولته في اترارزة بخطاب قوي – صور

بيرام يستهل جولته في اترارزة بخطاب قوي – صور

قال المرشح بيرام ولد اعبيدي إنه جاء لتكنت ليؤكد أنهم ما زالوا على العهد القديم بالوقوف إلى جانب المواطنين الموريتانيين، خاصة المستضعفين منهم، مشددا على أن السجون والترهيب لم تثنيه ولن تثنيه عن المطالبة بمساواة الموريتانيين في الحقوق والحريات، قائلا: “موريتانيا لا بد أن تتحرر من الوضع الذي لا تزال تعيشه”.

وأضاف المرشح خلال مهرجان شعبي له في تكنت اليوم الأربعاء 2019.04.17 أن برنامجه الانتخابي سيحل مشاكل المواطنين، وسيغير من وضعية الفقر المتقع الذي يعيشونه.

وانتقد بيرام ولد اعبيدي ما وصفه باستفحال البطالة بين الشباب الموريتاني، وفساد التعليم وسوء أوضاع المعيشة بين فئات واسعة من الشعب، مردفا: “تدركون ما أوصلكم له نظام محمد ولد عبد العزيز وقططه البدينة من فقر وشقاء معيشة”. حسب قوله

وقال بيرام مخاطبا أنصاره: “نضالي هذا تعلمته من أحد أبنائكم البررة وهو محمد فال ولد سيدي ميله، الرجل المثقف المتواضع المناضل الشريف، المتمسك بالقيم الفاضلة والنبيلة”.

وأوضح المرشح أن استحقاقات يونيو المقبل حاسمة بين الحق والباطل، مضيفا: “سنخوضها وننتصر فيها كمعركة من معارك القمع والسجون، التي ستمكن موريتانيا من التغيير وحل المشاكل”، مطالبا أنصاره بالتسجيل على اللائحة الانتخابية، والدفاع عن أصواتهم يوم الاقتراع.

ودعا بيرام الشباب والفتيات إلى الانتظام والتكون على طريقة الاقتراع، ومعرفة أساليب إفشال عمليات التزوير، من خلال الحضور القوي عند المكاتب واليقظة الدائمة.

وكانت تكنت أولى محطات المرشح بيرام ولد اعبيدي ضمن جولته في ولاية اترارزة.

شركة سهل الإماراتية

نبذة عن الكاتب

الدو عبد الملك

منتج ومراسل موقع تكنت من المذرذرة

مقالات ذات صله

مؤسسة تكنت للإنتاج الإعلامي