روصو تحتضن النسخة الثامنة من موسم النصرة – صور

روصو تحتضن النسخة الثامنة من موسم النصرة – صور

نظمت رابطة النصرة النبوية بروصو مساء الأحد 2019.04.14 النسخة الثامنة من موسمها السنوي الذي تقيمه نصرة للحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.
وقد أشرف على انطلاق الأمسية مدير التوجيه الإسلامي، بحضور الوالي المساعد لولاية اترارزة والحاكم المساعد للمقاطعة والنائب محمد فال ولد العالم وعمدة روصو ومدير الشباب على مستوى الولاية، إلى جانب بعض أئمة ومشايخ اترارزة وجمع غفير من السكان، الذين غصت به قاعة گالاكسي الرياضية.
وبعد افتتاح الأمسية من طرف مدير التوجيه الإسلامي تعاقب على منصة الخطابة كل من الأساتذة النابغة ولد أحمدو والشيخاني النحوي ومحمدن ولد مامون والإمام عبد العزيز واد ومتدخلين.
وركز المتدخلون على إبراز شمائله صلى الله عليه وسلم وحث الحضور على التمسك بها وبأخلاقه صلى الله عليه وسلم، مستشهدين ببعض الأحاديث المرواة عنه صلى الله عليه وسلم وبعض معاملاته وملاطفته لأصحابه رضوان الله عليهم، كما ذكروا بعض شهادات المستشرقين عنه صلى الله عليه وسلم والتي دونوها ونشروها لأممهم.
وكانت كلمة رئيس الرابطة الأستاذ السالك ولد سيد أحمد واسطة العقد بين مداخلات الأئمة والمتدخلين، حيث شكر كل من شارك من قريب أو من بعيد في إنجاح هذه النسخة، مذكرا أن هدف الرابطة من هذه السنة الحسنة هو غرس سيرته صلى الله عليه وسلم بين في نفوس النشء.
وفي نهاية الأمسية تم تقسيم الجوائز والشهادات التقديرية على الفائزين في مسابقة السيرة النبوية المنظمة بالتزامن مع هذا الموسم.
وحل في المرتبة الأولى مريم بنت عبد اللطيف، تلتها آمنة بنت الصبار، وفي المركز الثالث عيشة بنت البان.

شركة سهل الإماراتية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

مؤسسة تكنت للإنتاج الإعلامي