نائب رئيس قسم التكتل في تكنت يستقيل

نائب رئيس قسم التكتل في تكنت يستقيل

قدم صباح اليوم الأربعاء 2019/04/17 أفيل ولد سيدي هيبه نائب رئيس قسم حزب تكتل القوى الديمقراطية في تكنت والمندوب لدى المؤتمر الوطني عن مقاطعة المذرذرة استقالته من الحزب.

وقد جاءت استقالة ولد سيدي هيبة عبر رسالة بعث بها لرئيس الحزب أحمد ولد داداه، قال فيها إنه التحق قديما بالتكتل إيماناً منه بـ”مشروعه الطموح وما يحمله من آمال لتوحيد الجهود خدمة للأمة الموريتانية والوطن الواحد، وقد حرص في تلك التجربة – التي يعتز بها – على الصمود والوفاء والتشبث بالمبادئ الأساسية للحزب، التي غرسها فيهم رئيس أحمد ولد داداه، من خلال ممارساته العادلة ونصائحه الطيبة”.

وأوضح ولد سيدي هيبة وهو أحد نشطاء التكتل في مقاطعة المذرذرة، أنه طيلة مسيرته مع الحزب دافع بكل ما أوتي من وسائل عن المشروع السياسي للتكتل، معربا عن اعتزازه بالتجربة التي جمعته بمجموعة الأحرار أعضاء الحزب، وكافة المنخرطين في صفوفه داخليا وخارجيا رجالا ونساء أطرا وشبابا.

وأفيل ولد سيدي هيبة هو رئيس تنسيقية شباب تكنت منذ أكثر من سنة، وأحد النشطاء الشباب في المشهد السياسي، وقد تم انتخابه قبل أشهر نائبا لرئيس القسم على مستوى المركز الإداري، وله علاقات واسعة بالفاعلين السياسيين في مقاطعة المذرذرة.

أفيل في رسالته لرئيس حزب التكتل خلص إلى القول: “غير أن تقييمي -انطلاقا مما اكتسبته من تجارب معكم- يجعلني أدرك حقيقة الحزب الداخلية التي تحتاج نظرة أدق وأكثر شمولية مما هي عليه الآن، لتقويم نهجه وتعديل مساره الذي عهدناه خلال الفترات الماضية من تاريخ الحزب الناصع، وخاصة بعض قراراته الأخيرة التي تدركونها أكثر من غيركم، لذا فإنني أقدم لكم مستعينا بالله العلي القدير استقالتي السياسية من كافة هيئات الحزب المحترمة، راجيا لكم التوفيق في مساركم ،محتفظا بمحبتكم وتقديركم أين ما كنت، راجيا أن يكون لي في القدر أفق سياسي أوسع”.

شركة سهل الإماراتية

نبذة عن الكاتب

عبد الله الخليل

رئيس تحرير موقع تكنت

مقالات ذات صله

مؤسسة تكنت للإنتاج الإعلامي