مجموعات من شباب UPR كرمسين تدعم ولد بوبكر

أعلنت ثلاث مبادرات من مقاطعة كرمسين في لقاء مع المرشح سيدي محمد ولد بوبكر مساء أمس الاثنين2019/04/22  انسحابها من حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم ودعمها للمرشح.

وبحسب قسم حزب تواصل في كرمسين فإن أولى المبادرات تنتمي لكرمسين المدينة (كرتيي وولوف)، وقد تحدث باسمها عبد الله واد، الذي أعلن تمسكهم بخيار دعم المرشح، رغم الضغوط الكثيرة التي مورست عليهم وعلى غيرهم من أجل ثنيهم عن هذا المسار، والتي نجحت للأسف – يضيف المتحدث – في التأثير على البعض.

أما المبادرة الثانية فهي مبادرة شبابية ينحدر أعضاءها من قرية اعويفيه التابعتة لبلدية امبلل، وقد تحدث باسمها اعلي ولد عبد الله، حيث أكد أنهم مجموعة من الشباب “كانوا يناضلون سابقا في صفوف الحزب الحاكم، لكنهم الآن اتخذوا قرارهم النهائي، والذي لا رجعة فيه وهو دعم سيدي محمد ولد بوبكر”. بحسب وصفه

وكانت ثالث المبادرات “مبادرة قرية بوطريفية”، وتحدث باسمها محمدن ولد يب، حيث قال إنهم رغم دعمهم المطلق سابقا للنظام فما زال سكان بوطريفية شأنهم في ذلك شأن باقي قرى المقاطعة، يعانون من العزلة والعطش وتدهور التعليم والصحة، مضيفا أنهم يعولون كثيرا على المرشح في معالجة حالهم المزري هذا.

بدوره المرشح لمنصب رئيس الجمهورية سيدي محمد ولد بوبكر عبر عن سروره وغبطته بهذا الدعم النوعي، وأسفه وحزنه لما يعاني منه سكان كرمسين وسكان موريتانيا ككل، مؤكدا عمله على رفع الظلم عنهم في حالة فوزه.

وقد انعقد هذا اللقاء بمقر حملة المرشح في العاصمة نواكشوط وبتنسيق من قسم التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) في مقاطعة كرمسين.

 

الأجنحة الملكية 1200

نبذة عن الكاتب

الدو عبد الملك

منتج ومراسل موقع تكنت من المذرذرة

مقالات ذات صله

شركة سهل الإماراتية
WhatsApp chat