أبرز حلف في تكنت ينظم سهرة سياسية حاشدة- صور

نظم حلف الكرامة الليلة البارحة في مدينة تكنت سهرة سياسية حاشدة، حضرتها منسقيات حملة المترشح محمد ولد الغزواني على مستوى مقاطعة المذرذرة، إلى جانب المنسق المقاطعي محمدن عبد الله ولد سيدي، وأطر ومنتخبين ووجهاء وأعيان بارزين في المنطقة، إضافة إلى النائب السابق والإطار السياسي محمد ولد الشيخ، والعمدة السابق بننه ولد الشريف، والعمدة الأسبق حمادي ولد الفائق، ونائبا المذرذرة وعمدة تكنت الحالي محمد المصطفى ولد ابته، وفعاليات شبابية ناشطة في تكنت.

وتميزت السهرة السياسية بحضور جماهيري كبير، كما شهدت مداخلات عديدة، أكدت على العمل على التعبئة لإنجاح المترشح غزواني بأفضل نتيجة في بلدية تكنت، التي تضم أكثر من 10 آلاف ناخب.

وتحدث خلال كلمة الافتتاح الإطار الشيخ ولد عبدي ولد أبو، الذي أشاد بما تحقق من إنجازات خلال العشرية الأخيرة، وفي ظل حكم الرئيس محمد ولد عبد العزيز، مشيرا إلى ما تم في مجالات الأمن والسلم، والنهوض بالمرأة والشباب، مردفا: “وهو ما يفرض التخندق خلف الرئيس ولد عبد العزيز ودعم مرشحنا ومرشحه محمد ولد الغزواني”، على حد تعبيره.

وأكد المتحدث أنهم سيوفرون كل الوسائل لنقل كل الناخبين من أماكنهم إلىل مراكز تصويتهم، كما سيتابعون العملية حتى تكتمل، داعيا الجميع للتصويت لغزواني وإنجاحه في الشوط الأول من الانتخابات.

بدوره استعرض الدبلوماسي حمدي ولد الداه المتحدث باسم حلف الكرامة الكفاءة التي يمتلكها المترشح، قائلا إنه سيحقق أفضل نتيجة على مستوى بلدية تكنت، وذلك انطلاقا من المعطيات المتوفرة لديهم عن طبيعة توجهات الناخبين.

وتحدث ولد الداه عن القوة السياسية التي يتمتع بها حلف الكرامة على مستوى تكنت عموما.

منسقية حملة ولد الغزواني شكرت الجمهور الحاضر، كما ثمنت على لسان منسق تكنت تنوعه وأبدت طمأنتها أن أغلب الحضور هم من النساء والشباب ما يعني أن المرشح سيفوز فوزا كبيرا، ومما يفرحها أن النساء حضرن بقوة وأبدين تعهدهن بالتصويت لمرشحهن، وأنهن لا يتزحزحن عن مواقفهن.

ووجه المنسق دعوة للكل بالتصويت بنعم وفي الساعات الأولى ليوم الاقتراع للمرشح غزواني.

وتحدث المنسق عن إنجازات تحققت خلال العشرية الأخيرة معددا منها الوحدة الوطنية، وقوة الجيش معتبرا أن موريتانيا أصبحت دولة يحسب لها حسابها، وأصبحت رمزا في المعادلة الإقليمية وهو ما يستدعي مواصلة النهج. حسب قوله

وتم على هامش السهرة السياسية مأدبة عشاء منظمة من طرف حلف الكرامة.

وينشر موقع تكنت جانبا من فعاليات السهرة على قناته على اليوتيوب خلال الساعات القادمة بحول الله.

إعلان موريتل

نبذة عن الكاتب

الرجاله ولد بياني

محرر أخبار ومسؤول عن التحريات في موقع تكنت منذ 2013

مقالات ذات صله

شركة سهل الإماراتية
WhatsApp chat