حملة غزواني بنواذيبو.. في ضيافة رئيس المنطقة الحرة

نظم رئيس سلطة المنطقة الحرة السيد أحمدي تيجان اتيام  زوال السبت 15 يونيو الجاري حفل غداء سياسي على شرف منسقية حملة المترشح محمد ولد الغزواني في ولاية داخلت نواذيبو بقيادة الدكتور عبد سالم ولد الشيخ سعد بوه.

وكان اللقاء فرصة سانحة لنقاش مستجدات حملة المترشح على مستوى الولاية وسماع مطالب بعض المواطنين الذين حضروا اللقاء وناقشوا بعض المشاكل التي تواجههم.

رئيس المنطقة الحرة السيد أحمدي تيجان اتيام وفي مستهل حديثه خلال اللقاء الهام عبر عن ضرورة دعم مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني، مبررا في نفس الوقت الأسباب التي جعلته يدعم هذا المترشح وبقوة.

واعتبر السيد أحمدي تيجان تيام أن دعمه ثمرة لقناعة راسخة تقتضي السير في ركب الداعمين، كما نوه بالخلفية الأمنية التي يتمتع بها المرشح، معبرا في الوقت ذاته عن ضرورة الأمن ومحوريته في الحفاظ على المكاسب وتعزيزها.

بدوره عبر المنسق الجهوي للحملة على مستوى ولاية داخلت نواذيبو الدكتور عبد سالم ولد الشيخ سعد بوه خلال حديثه عن امتنانه لرئيس المنقطة الحرة الذي يقوم بأنشطة ميدانية وتعبوية لصالح مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني، منوها بضرورة مضاعفة الجهود.

ويقوم رئيس سلطة المنطقة الحرة بالكثير من الأنشطة الميدانية والتعبوية من أجل المساهمة بأكبر قدر ممكن في نجاح المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

مادة دعائية

إعلان موريتل

نبذة عن الكاتب

الدو عبد الملك

محرر أخبار ومنتج تقارير فيديو في موقع تكنت منذ 2014

مقالات ذات صله

شركة سهل الإماراتية
WhatsApp chat