ولد السيد: سكان اترارزة أثبتوا التفاهم حول غزواني

أكد رئيس المجلس الجهوي في ولاية اترارزة محمد ولد إبراهيم ولد السيد أن الفوز في الشوط الأول سيكون حليف المترشح محمد ولد الغزواني بكل جدارة، وذلك لما يتمتع به من كفاءة أظهرت حتى الساعة ثقة الناخب الموريتاني فيه، عبر الحشود الجماهيرية التي حرصت على استقباله في عواصم الولايات التي زارها.

واستعرض ولد السيد خلال سلسلة مداخلات في أنشطة سياسية هذا الأسبوع أبرز ما يتمتع به مرشح الأغلبية محمد ولد الغزواني من كفاءة، كما بين أهم الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي للمرشح.

وتوجه رئيس جهة اترارزة خلال كلمة له في اركيز بالشكر للحشود التي حضرت استقبال غزواني في روصو، كما ثمن دور منسقي حملة المرشح، وعمد البلديات، والأطر، والوجهاء والشباب، على جهودهم الرامية إلى تنظيم استقبال جماهيري حاشد والاستعداد لحسم المعركة الانتخابية لصالح المرشح محمد ولد الغزواني.

وقال ولد السيد إن سكان اترارزة أثبتوا التفاهم حول المرشح محمد ولد الغزواني عن طريق حضورهم المكثف لاستقباله، وسيثبتون ذلك عبر التصويت له يوم الاقتراع.

ونوه محمد ولد إبراهيم ولد السيد بجهود السكان والأطر والفعالين السياسيين في الولاية، مشيرا إلى أنها جهود مبشرة بفوز المرشح في الشوط الأول من الانتخابات.

إعلان واتساب

نبذة عن الكاتب

رئيس تحرير موقع تكنت

مقالات ذات صله

شركة سهل الإماراتية